شركة خادم جلي وتلميع الرخام

جلي الرخام

شركتنا تقدم إحدى أهم الشركات في توفير خدمات جلي الرخام وتحرص على توفير أفضل خدمة إلى جميع عملائنا الكرام وتعمل على تقديم هذه الخدمة بأعلى مستوى، وذلك بفضل وجود أفضل وأكفأ العمالة الممتازة في الجلي، وجعله لامع وبراق باستعمال أدوات معينة وخاصة للجلي، عليكم التواصل معنا فإننا شركة متخصصة عالمياً في تنظيف وتعقيم وترميم الرخام بأحدث الأساليب وأفضل الإمكانيات.

مراحل جلي وتلميع الرخام

عملية تنظيف وجلي الرخام تحتاج الى أربع مراحل مهمة، وهي الآتي:

  • المرحلة الأولى مرحلة التسوية حيث يتم استعمال أقراص الألماس وذلك من أجل تسوية الرخام بشكل سليم وصحيح.
  • مرحلة التنعيم هي المرحلة الثانية حيث يتم استعمال الأحجار من أجل تنعيم جميع أنواع الرخام وذلك قبل عملية الجلي.
  • المرحلة الثالثة هي مرحلة تنظيف الفواصل باستعمال فرشاة معدنية من أجل تنظيف الفواصل بشكل جيد، واستعمال مادة الجولي لتناسب لون ملائم للرخام ومعالجة.
  • مرحلة التنعيم الثانية حيث يتم استعمال أقراص الألماس من أجل تنعيم الرخام.

خطوات تنظيف وتلميع الرخام

توجد العديد من طرق تنظيف وتلميع الرخام وجميع أنواع السيراميك ولكن يفضل الاستعانة بشركة متخصصة ومتميزة في هذا المجال، حيث تقوم بالتلميع بشكل سليم وصحيح، ومن أهم خطوات تنظيف وتلميع رخام الآتي:

  • يتم التلميع باستعمال الملح الاسباني الأبيض وهي عبارة عن حبيبات من الملح العادي يتم استعماله في جميع أنواع الرخام، ولكنه له تأثير على بعض الأنواع ويفتقده اللمعان.
  • لذلك يلزم الاستعانة بمتخصص لتحديد طريقة تلميع وتنظيف مناسبة للرخام والسيراميك الخاص بك.
  • تلميع بالحجر الإيطالي الأصفر، ويوضع الحجر داخل ماكينة الجلي ويتم تلميع وجلي بطريقة جيدة، ويمنح جميع أنواع الرخام الوضوح واللمعان.
  • تلميع بالكريستال الإيطالي حيث يوفر لجميع أنواع الرخام والسيراميك اللمعان والنعومة والحماية الكاملة، وهي مرحلة تنعيم بالكريستال تعد من أشهر وأكثر استخداماً للتلميع والجلي.

نصائح مهمة لكل السيدات عند تنظيف الرخام

الوقاية خير من العلاج لذلك نحن ننصح كل السيدات وربات البيوت بالتعامل بحرص شديد مع جميع أنواع الرخام أثناء القيام بعمليات تنظيف وتعقيم وتلميع وخاصة عند تنظيف الرخام والباركيه والنظافة الدورية والمستمرة، لذلك يفضل التنظيف أول بأول بصفة يومية.

التنظيف المستمر يساهم بشكل كبير في قلة تراكم الترسبات والإصفرار والأوساخ فإن المتابعة والتنظيف اليومي يجعل البلاط دائماً نظيف، وفي حالة عدم القيام بالتخلص من جميع هذه الاتساخات بمفردك عليك التواصل معنا، وسوف نقدم خصومات حصرية تبدأ من 25%، فنحن نمتلك عمالة وفنيين ذو مهارة وخبرة عالية.

شركة تركيب وجلي الرخام

الشركة تقوم بتركيب الرخام وجميع أنواع البلاط عالية الجودة نحن متخصصين في كل المجالات المختلفة والمتنوعة، ولدينا مجموعة كافية من الخبرات والتجارب على مر السنين المكتسبة في القيام بجميع الأقسام والمشاريع المخصصة للمرافق الطبيعية والأعمال التجارية ومرافق الأشغال العامة والمرافق التعليمية والضيافة.

نحن متخصصين في القيام بعمليات تركيب الرخام والسيراميك وجميع أنواع البلاط لكل المطاعم والمحلات البقالة والمستودعات والمباني والمنازل متخصصون في القيام بجميع الأعمال على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

جلي الرخام والسيراميك

انتشر عدد كبير جداً من شركات جلي وتلميع رخام لإطفاء اللمعان الرخام الفرنسي والإيطالي وبالتالي يتم خداع العديد من الأشخاص والمواطنين من قبل هذه الشركات باللمعان ويستخدمون المواد الكيميائية الرخيصة بدلاً من المنتجات عالية الجودة للتنظيف والتلميع.

فإن هذه الألواح الحجرية تحتاج إلى عناية ومعاملة خاصة فهي شديدة المسامية لا تحتفظ بالرطوبة والمياه لفترات زمنية طويلة، فإن فرصة حدوث البقع والأوساخ عليها كبيرة بسبب الانسكابات عالية جداً وخاصة في حالة سقوط العصائر والمشروبات.

عملية التلميع الأرضيات الرخامية هي عملية شاقة وطويلة في أغلب الأحيان، يوظف أشخاص محترفين متخصصين للقيام بهذه المهام نيابة عنهم لأنها صعبة جداً، فإذا كنت تفضل الإهتمام بعمليات جلي وتنظيف رخام بنفسك وليس لديك أي أفكار عن كيفية القيام بذلك فنحن نقدم دائماً الإرشاد والنصح بشكل مفيد.

لكي تقوم بعمليات التنظيف والتلميع جميع الرخام وجميع أنواع السيراميك فأنت بحاجة إلى مساعده بشكل إحترافي، حتى لا تسبب أي أضرار أو تلطخ للرخام بسبب هذه انسكاب المشروبات عليه، وإذا كانت الأرضيات بها القليل من البقع والأوساخ أو أرضيات جديدة فلا داعي لاستدعاء متخصصين وخبراء.

كيفية تنظيف الرخام والسيراميك؟

يجب القيام بعمليات التنظيف باستعمال الماء والمنظف ويمكن استعمال الأدوات وفرشاة خشنة من أجل التخلص من الغبار والأوساخ وإزالتها بشكل نهائي من على الأسطح وتجعلها ناعمة جداً، ثم القيام بالشفط بمياه جارية ونظيفة، وفي النهاية يتم تجفيف الرخام بعد الإنتهاء من عملية التنظيف.

ثم بعد ذلك تبدأ عملية التلميع وهي من أهم الأمور التي تقوم بعمليات التنظيف الأرضيات عن طريق استعمال المكنسة الكهربائية أو آليات معينة قبل القيام بأي أشياء أخرى سيساعدك على إزالة الشوائب والغبار الذي يفسد الرخام وجميع أنواع السيراميك، ومن خلال الشطف الجيد بالمياه مرة أخرى قبل العمل.

يفضل استعمال المنظف عالي الجودة الذي يزيل أصعب الشوائب والأتربة ثم مسح من خلال قطعة قماش نظيفة مبللة بالملمع، فإن الرخام لا يحتاج إلا إلى عوامل قشط والماء وعليك التعامل بحذر شديد حتى لا يتم الإضرار ميكانيكياً للرخام.

جلي السيراميك

يفضل استعمال المنظفات المضمونة والمجربة 100% والتي تعمل على إزالة جميع ملصقات الموجودة على الرخام والتعامل معها بحرص شديد لعدم حدوث أى خدش أو صدم أسطح السيراميك، فإن الشركة تقوم بعملية تنظيف الرخام باستعمال مزيج من المنظف والمياه الدافئة.

يتم خلط المنظف مع أو الصابون مع الماء بواسطة اسفنجة يتم مسح جميع البقع والأوساخ بواسطة قطعة قماش مبللة، ثم يتم شطف جيداً بعد التنظيف حتى لا تتسبب بقايا الصابون في تغيير ألوان السيراميك.

إذا كنت تفضل عدم استعمال مواد كيميائية ضارة يمكن استعمال مواد طبيعية وذلك مثل الخل الأبيض أو النشا فهو يعتبر بديل للمنظفات الكيميائية، ويساعد على التخلص من جميع البقع والأوساخ الملتصقة بالسيراميك، وهي تعتبر طريقة غير مكلفة نهائياً وسهلة وبسيطة.

أفضل طريقة لتنظيف وجلي الرخام

أفضل طريقة تنظيف رخام هي استعمال الماء الدافئ مع الصابون بواسطة قطعة قماش مبللة يستخدم للقيام بعمليات التنظيف أو من خلال استعمال الخل الأبيض أو صودا الخبز فهي مواد طبيعية وغير مكلفة وتعمل على تنظيف الرخام وجميع أنواع السيراميك، عليك تنظيف بحركات دائرية بلطف لعدم حدوث أي خدش.

لا يمكن تنظيف أسطح الرخام بهذا المحلول فهو يمتص البقع والأوساخ الأطعمة وغيرها من العناصر الموجودة المتواجدة بالهواء، فهو تعمل على إعادة الرخام جديد ولامع، وفي حالة عدم إزالة البقع والتخلص منها عليك استعمال محلول تنظيف حمضي ولكن كن حذر لعدم حدوث أي تلف في حالة استخدام بشكل غير سليم وصحيح.

افضل شركة جلي الرخام

يحتاج الرخام الموجود في الشركات والمطاعم والمكاتب والمنازل دائماً إلى خدمات تنظيف وتلميع وتعقيم وصيانة منتظمة لإعطاء نظرة متوهجة ومتألقة لسنوات طويلة، ويعتبر الرخام نوع مميز وخاص من الأحجار وتكون بأشكال متعددة ونعومة شديدة وجمال غير عادي.

الرخام يوفر مجموعة كبيرة وواسعة من الألوان المتاحة والتي تحمل أنماط فريدة من نوعها وخطوط مختلفة، ويحتاج دائماً إلى عناية واهتمام للمحافظة على مظهر ومنظر جميل ورائع، من خلال أفضل وأكفأ متخصصين وفنيين في هذا المجال، يمتلكون الخبرة لتوفير أفضل النتائج المبهرة.

عليكم بالتواصل مع الشركة لكي تتمكن من إدخال أجدد وأفضل الماكينات لإزالة جميع الأوساخ والبقع الصعبة والعنيدة من الرخام والبلاط، وسوف تحصلون على أفضل خدمة جلي وتنظيف الرخام والأرضيات بمختلف الأنواع والأحجام والمساحات، وسوف تحصلون على عروض وخصومات حصرية وهائله.

جلي وتنظيف الرخام يعتبر من المهام الصعبة والشاقة على ربات البيوت والسيدات فهي من أكثر الأمور التي تحتاج إلى تنظيف باستمرار وبشكل خاص، لذا قد لا تكون ربات البيوت راضية عن التنظيف والأداء بعد مجهود كبير المبذول.

فإنه يتعرض بصفة مستمرة للاتساخات الصعبة والعنيدة والدهانات والطلاءات وغيرها يصعب إزالتها بكل سهولة ويسر، حتى بعد تجربة الكثير من الطرق المختلفة وكل الوسائل، كما أن البلاط يختلف عن البورسلين عن الباركية وعن الرخام وعن السيراميك وغيرها من الأنواع المتنوعة، ويعد بلاط سيراميك أكثر الأنواع استخداما.

فنحن نهدف إلى إزالة وتنظيف جميع الترسبات الداكنة والرواسب والبقع بين الفواصل التي تشوه شكل ومنظر جمالي للرخام، فأنت تحتاج إلى آلات خاصة لا تتأثر من السيدات وربات البيوت، وتحتاج الاستعانة بشركة جلي وتنظيف الرخام والتلميع.

لماذا تستعين شركة جلي الرخام؟

الشركة تعمل على تقديم خدمة جلي الرخام باستعمال كميات بسيطة من المياه، وذلك من أجل تنظيف المكان ثم تتم عملية جلي الرخام فنحن نتميز بالآتي:

  1. نحن نمتلك أفضل فنيين ومتخصصين الذين يمتلكون المهارة والخبرة والكفاءة في القيام بعمليات تنظيف وتعقيم وترميم وتصليح.
  2. فهدفنا الأول والأخير هو إرضاء وإسعاد جميع العملاء والعمل على راحتهم وتوفير الوقت والجهد والمال لهم.
  3. تشمل جلي الرخام إصلاح ما بين الفواصل الفارغة للرخام، فنحن نقوم بمعالجة جميع شقوق وكسور وإصلاح أي تلف.
  4. الشركة تسعى إلى تلميع الرخام وارجاعه كما كان بالسابق جديد ونظيف ولامع، يقوم فريق العمل بإلغاء الفوارق، ثم التسوية، ثم التنعيم، ثم مرحلة التلميع.
  5. فريق العمل يستخدم أفضل وأحدث الأساليب الخاصة، فهو يعمل على تنظيف الرخام باستمرار، لأنه يحتوي على الكثير من البقع ومعرض الاتساخات.
  6. يجب تنظيف الرخام بمجرد وقوع المشروبات الباردة والساخنة عليه، ولا يجب أبداً الانتظار حتى يسهل تنظيفها ومسحها بشكل جيد وعدم فركها، من أجل تجنب حدوث أي خدش للرخام.
  7. بعد الإنتهاء من عملية التنظيف تعمل على مسح الرخام بقطعة قماش ناعمة وجافة بشكل جيد، حتى لا يحدث أي خدش له، ثم نقدم خدمة جلي الرخام بأفضل الطرق.

شركة جلي الرخام مضمونة وموثوق بها

شركتنا تعتبر من أفضل الشركات فهي من الشركات المضمونة الموثوق بها، وتقدم العديد من الخدمات الآتية:

  • تعمل على جلي جميع أنواع الرخام بأفضل الطرق والأساليب الحديثة والمتطورة للمحافظة على رخام منزلك.
  • شركتنا تعتبر مصدر ثقة لجميع عملائنا الكرام ونضمن لكم تقديم أفضل جودة وأفضل كفاءة، لأن شركتنا من الشركات المتخصصة في هذا المجال.
  • الشركة تحافظ على الرخام باستعمال الأساليب والطرق الحديثة واستخدام الأجهزة المتطورة والتي لن تجدها إلا معنا وبأسعار ممتازة.
  • شركتنا تمتلك أكبر عدد ممكن من العمالة المتميزة والتي تغطي جميع الأماكن والمناطق في نفس الوقت، تستخدم أفضل الطرق الملائمة لنوع الرخام.
  • الشركة تمتلك أحدث الأجهزة المتطورة والحديثة والممتازة في جلي وتنظيف الرخام، حيث يتم استيرادها من أكبر الشركات بالخارج.
  • شركتنا تعتبر من الشركات المتخصصة وتعمل على توفير كل التقنيات والأجهزة المتقدمة والحديثة تنظيف وجلي الرخام بجدارة عالية.
  • فريق العمل يعمل على تنفيذ كل المهام والخدمات المطلوبة منه على أكمل ودون أي إهمال أو تكاسل.
  • الشركة تسعى باستمرار لجلي الرخام بأفضل بكفاءة وجودة عالية، ونسعى أيضاً إلى التطور والتميز في مجال جلي الرخام وهذا ما تميزت به الشركة.

خدمات شركة جلي الرخام

الشركة تهتم بتوفير أسعار معقولة ومناسبة لجميع عملائها الكرام أسعار لا تقارن بالشركات الأخرى، وذلك في مقابل الخدمات التالية:

  • شركتنا تتميز بتدريب كل فريق العمل والفنيين على كيفية التعامل مع الرخام بطريقة مميزة واحترافية، وهذا ما تميز به العمالة عن باقي العمالة الأخرى في أي شركة أخرى.
  • فلدينا فريق عمل شامل ومتكامل في جميع التخصصات أعلى درجات الإحتراف والدقة وتوفير أفضل الخدمات والأعمال التي لا تسبب أي ضوضاء أو إزعاج أو ضرر للأسرة.
  • الشركة تتميز بالأخلاق العالية والمصداقية والشفافية في التعامل مع جميع عملائها الكرام، وهذا ما تميزت به الشركة عن الباقي الشركات الأخرى.
  • شركتنا تعتبر رقم واحد بين الشركات الموجودة في الأسواق، وتقدم أفضل الأسعار الملائمة التي تناسب جميع طبقات المجتمع أسعار معقولة ومخفضة باستمرار، مقابل المحافظة على لمعان الرخام.
  • الشركة تقدم العديد من خدمات تنظيف وتعقيم وصيانة الرخام على أعلى المستويات وتوفير معدات متخصصة من أجل معالجة أي تشققات وتلميع جميع أنواع السيراميك.
  • فريق عمل مدرب على أعلى المستويات في التلميع والتنظيف والتسوية إلى الدرجة التي تتناسب مع التلميع والجودة ويجعله في غاية الجمال والروعة.
  • الشركة تعمل على إزالة كل البقع والأوساخ بأفضل وأسهل الطرق وبخامات طبيعية جداً، حتى لا تلجأ إلى استخدام المواد الكيميائية حتى لا تؤذي الأشخاص.
  • الشركة تقوم بإزالة جميع الاتساخات والتنظيف والتلميع للوصول إلى أقصى درجات النظافة وتنظيف بقع البورسلين بمواد تنظيفة آمنة، وتنظيف البلاط القديم.

مزايا شركة جلي الرخام

الشركة تضمن لكم أفضل جودة وكفاءة مقدمة إلى جميع العملاء بإزالة أي مواد ملتصقة أو تصبغ أو ترسبات أو بقع ونقوم بالتخلص من الأوساخ والغبار بأسعار تنافسية ومخفضة، لذا فإن من أهم مميزات الشركة التالي:

  • الشركة تتميز بتوفير أفضل الأسعار وهذا ما تميزنا به، فنحن من أرخص شركات جلي رخام وبالإضافة إلى توفير عروض مستمرة لا نهاية لها.
  • نقوم بتنظيف جميع المناطق والأماكن والواجهات الرخامية والشركات والمستشفيات والمدارس والجامعات والمنازل والبيوت والقصور والشقق.
  • شركتنا تحترم جميع عملائها الكرام وتقدم جميع الخدمات في الوقت المحدد المتفق عليه بين الشركة والعميل، تحت إشراف أفضل وأكفأ فنيين في تلميع وجلي الرخام.
  • كما نستخدم أفضل الأدوات الجلي وأحدث المعدات تلميع الأرضيات والسيراميك والجرانيت والرخام وجميع أنواع السيراميك.
  • نقوم بتلميع سواء الباركيه أو الحجر أو الرخام بأفضل وأبسط الوسائل والطرق ولا تستخدم أبداً الطرق القديمة والصعبة في تلميع الحجر والبلاط.
  • شركتنا تعتبر الوحيدة التي توفر أفضل خدمات جلي الرخام بأفضل الأدوات وأفضل المواد التنظيفية والمساحيق عالية الجودة التي تناسب رخام وبلاط.
  • نحن نستخدم أفضل الخامات والمعقمات للتخلص من الجراثيم والفيروسات والبكتيريا الضارة التي تتراكم على السيراميك والرخام.
  • نحن نوفر سيارة خاصة بالشركة للوصول إليكم في أسرع وقت ممكن وفي أي مكان ومستعدين ومجهزين بكل الأدوات والمعدات ومواد تنظيف الرخام

أخيراً فإن جلي رخام يعتبر من الخدمات المهمة والضرورية التي يحتاج إليها الكثير من العملاء وخاصة في المكاتب والفنادق والقرى السياحية والمنازل والبيوت والشقق وغيرها من الأماكن والمناطق للحصول على اللمعان والبريق المطلوب.