خدمة غسل وتعقيم خزانات المياه

خادم للتنظيفات ومكافحة الحشرات

نقدم لكم خدمة غسل وتعقيم خزانات المياه

الهدف من غسل وتعقيم خزانات المياه هو الحصول على مياه شرب نقية وخالية من الشوائب وتقضي على جميع مسببات الأوبئة والأمراض التي تنتقل بسبب تلوث المياه، وتسبب الكثير من الأمراض الخطيرة والمزمنة، لذا نحن نقدم لكم شركة تنظيف متميزة ومتخصصة في هذا المجال وتوفير أفضل مستوى من الخدمة وبأسعار ممتازة ورائعة.

خطوات غسيل وتعقيم خزانات المياه

غسل وتعقيم خزانات المياه لأن مياه الشرب من الأمور الهامة والضرورية، وهي تعتبر من أساسيات حياتنا اليومية يجب أن يتم أخذها في الإعتبار، ومن خلال الآتي:

  • غسل وتعقيم خزانات المياه يعمل على الحفاظ على كفاءة وجودة المياه وأيضاً تعمل على الحد من انتشار الجراثيم والبكتيريا والفيروسات.
  • تحمى جميع مستخدمي المياه من التعرض للأمراض والأوبئة، وذلك مثل مرض حليقات الأبواغ ومرض الاميبات وغيرها من الأمراض.
  • لابد من القيام بعملية تطهير وتنظيف خزانات المياه كل ستة أشهر على الأقل، من بداية الأمر يتم غلق جميع المحابس وإفراغ مياه الخزان.
  • ثم تتم عملية تنظيف خزان المياه من الداخل والخارج، حتى يتم التنظيف من الخارج يتم إفراغ المياه من الداخل بشكل كامل واستغلال الوقت.
  • يتم استعمال وسائل التنظيف ومياه تنظيف من أجل تنظيف جميع جدران الخزان من الخارج بشكل جيد وتنظيف جميع الأماكن والمناطق المجاورة لخزان المياه.
  • ذلك من أجل ضمان عدم انتقال الحشرات والشوائب إليه، ثم يتم تنظيف خزان المياه من الداخل واستعمال فرشاة خشنة لتنظيف وفرك جميع الشوائب الملتصقة به.
  • المياه الساخنة لها دور كبير في تطهير وتعقيم خزان المياه ومن خلال استعمال فرشاة خشنة للتخلص من أي عوالق، ثم يتم شطف الخزان عدة مرات.
  • حتى تختفي جميع المنظفات والمعقمات وأي آثار للمنظف بالمياه بشكل شامل وكامل، وكل مرة يتم استعمال مياه نظيفة ساخنة.
  • في نهاية الأمر يتم ترك الخزان عدة ساعات وإفراغ المياه بشكل كامل، وملء الخزان مياه نظيفة مرة أخرى بالكلور، وذلك من أجل تطهير خزان المياه بالكلور.
  • ملء الخزان بالمياه للربع واستخدام الكلور المبيض مع الخلط بشكل جيد، كي تتم عملية التطهير على أكمل وجه.
  • يتم ترك الكلور الخزان لمدة 24 ساعة، حتى نضمن الوقت المطلوب والكافي لعملية التعقيم والتطهير، ثم يتم التخلص من مياه الكلور.
  • ثم يتم ملء الخزان بمياه نظيفة ونتركها أيضاً فترة للتخلص من أي بقايا أو روائح الكلور.
  • في النهاية يصبح خزان المياه جاهز للمياه وملء بمياه نظيفة للاستخدام أو للشرب، مياه خالية من الشوائب نظيفة ونقية.

شركة غسيل وتعقيم خزانات المياه

اذا لم تستطع القيام غسل وتعقيم خزانات المياه الخاص بك بمفردك عليك الاستعانة بنا، فنحن شركة متخصصة في تنظيف وتعقيم خزانات المياه، ونوفر ما يلي:

  • نقوم بتنظيف وتعقيم وغسيل جميع أنواع الخزانات العلوية والأرضية، وذلك بواسطة فريق عمل متميز ومدرب على أعلى المستويات على أعمال تنظيف الخزانات المختلفة.
  • الشركة تقوم بعمليات العزل المائي والحراري لخزانات المياه، شركتنا هي واحدة من أهم وأبرز الشركات التي تقدم العديد والعديد من خدمات تنظيف وتعقيم وصيانة وعزل.
  • عزل خزان المياه يعتبر من أهم الإجراءات الوقاية والحماية للمحافظة على الخزان من التآكل والصدأ، وله فوائد عديدة التي لا حصر له.
  • للمزيد من التفاصيل تابعونا عن طريق صفحات التواصل الإجتماعي فيسبوك والواتساب والانستغرام والتليجرام وطلب خدمة غسل وتعقيم خزانات المياه والكثير من الخدمات.
  • شركتنا تعتبر من أفضل الشركات المتميزة والرائدة في مجال تنظيف جميع أنواع الخزانات، وذلك بشهادة جميع عملائها الكرام الذين سبق لهم التعامل معنا.
  • نحن نوفر خدمة تنظيف خزانات المياه ولنا خبرات وتجارب واسعة تمتد لأكثر من 20 عاماً، على يد مشرفين وعمال مدربين على أعلى المستويات من الكفاءة والخبرة.
  • لدينا الخبرة الكافية التي تجعلهم قادرين على تنفيذ خدمة تنظيف وتعقيم خزان المياه بأعلى جودة وفي أسرع وقت ممكن.
  • نضمن لكم الحصول على أقصى درجات النظافة من أجل إرضاء جميع عملائنا الكرام وإسعادهم وتوفير الحماية والأمان التام.

لماذا تعتمد على شركة غسيل وتعقيم خزانات المياه؟

شركتنا تقدم خدمة غسل وتعقيم خزانات المياه وتتميز بالعديد من المميزات والمقومات التي تجعلها رقم واحد بين الشركات الموجودة في الأسواق، وأهم ما تتميز به الشركة الآتي:

  • يوجد عدد كبير من المشرفين والعمالة على أعلى مستوى من المهنية والكفاءة وسوف تتأكد بنفسك من خدمه تنظيف خزان المياه الخاص بك بجودة عالية.
  • جودة عالية ترضينا قبل أن ترضي جميع عملائنا الكرام، كما نلتزم بجميع البنود والمواعيد المتفق عليها بين الشركة والعميل، ونضمن لكم خدمة تنظيف خزانات على أعلى مستوى.
  • شركتنا تعتبر من أفضل الشركات وتتميز بالسمعة الطيبة والسيرة الحسنة والأخلاق العالية والأمانة والشفافية مع كل العملاء، فنحن على درجة كبيرة من الأمانة لا داعي للقلق على جميع أغراضك الشخصية.
  • كما يتم غسل وتعقيم خزانات المياه وتنظيف جميع أنواع الخزانات الصاج والخزانات البلاستيكية وخزانات الألياف الزجاجية وغيرها.
  • الشركة تقدم بعض النصائح الهامة والضرورية التي تفيد في تنظيف غسيل وتعقيم خزان المياه، وأيضاً تنصح باستعمال جميع المواد المخصصة والمستوردة والمضمونة.
  • لا يمكن استعمال مواد أخرى تعمل على تلف وضرر لخزان المياه ومن أجل الاحتفاظ بالمياه صالحة للاستعمال الآدمي والشرب.
  • يجب الانتباه بشكل كبير لسلامة وصنع خزان المياه منعاً للتآكل والتلف، ويفضل وجود فتحة كافية ومناسبة من أجل دخول فريق العمل للتنظيف والتعقيم.
  • كما تنصح الشركة بوضع الخزان المياه في مكان مناسب ونظيف منعاً لتغيير مكونات وخصائص المياه، من المعروف أن الخزان يتكون من صمام التعويم أو العوامة والفجوة الهوائية والمضخة.
  • العوامة تعمل على تنظيم مستوى المياه داخل خزان المياه ومنع حدوث أي فيضان فهي موجودة أعلى الخزان.
  • أما الفجوة الهوائية نجدها بين صمام التعويم وأعلى سطح الخزان، وأهميتها منع حدوث أي تدفق المياه إلى خارج الخزان،.
  • أما المضخة فهي تعمل على ضخ المياه من الخطوط الرئيسية لخطوط الفرعية بالخزان، لكي تسير المياه بشكل سليم وسريع ودون حدوث أي تلفيات.

خزان المياه في حياتنا اليومية

المياه هي الشريان الحياة ولا يمكن الاستغناء عنها نهائياً ولها أهمية كبيرة في حياتنا، يقوم باستخدامها الإنسان والحيوان والنبات، عند عدم استخدام المياه حتى لو بضع ساعات أثناء الصيام ستشعر بأهمية المياه في حياتنا اليومية، لذا يجب توفير مياه داخل خزان المياه بشكل آمن ومستمر.

توفير المياه الصالحة للاستخدام الآدمي وصالحة للشرب للمحافظة على صحتك وصحة جميع أفراد الأسرة، يجب الاهتمام بتنظيف وتعقيم خزان المياه والقيام بعملية الصيانة والمتابعة الدورية، عن طريق التعاقد مع إحدى شركات تنظيف خزان المياه المعتمدة والمضمونة والموثوق بها.

تحرص على غسل وتعقيم خزانات المياه لتجنب الأوبئة والأمراض نتيجة ملوثات مياه الشرب والحصول على مياه نقية ونظيفة وخالية من الشوائب في جميع الأوقات، وتعمل على توفير المياه دون أي انقطاع، لذا نحن في خدمتكم طوال الوقت عليكم بالتواصل معنا في أسرع وقت ممكن.

لماذا تتم عملية غسل وتعقيم خزانات المياه بشكل دوري؟

تكوين وطبيعة المياه يقل بشكل كبير مع مرور الوقت لتكوين وتراكم الطحالب والبكتيريا داخل خزان المياه، وخاصة الخزانات العلوية الموجودة على أسطح المنازل، والتي تتعرض بصفة مستمرة لأشعة الشمس ودرجات حرارة مرتفعة وعالية، والتي تعمل على ترسب المواد العالقة والأتربة داخل قنوات ومواسير تغذية المياه.

البكتيريا والطحالب تجد لها مستقر داخل خزان المياه وتعمل على تغيير طبيعة ولون المياه وجعلها ملوثة تضر بصحتك وصحة جميع أفراد الأسرة، فبمجرد ملاحظة وجود رائحة كريهة ومزعجة، أو تعكر لونها، أو تغير طعمها، بسبب نمو الطحالب والبكتيريا عليك التواصل معنا.

فنحن نعمل على تغيير فلاتر المياه داخل المطابخ وتغيير الشمعات واستبدالها بأخرى جديدة وفي وقت قياسي، لذا فإن خزان المياه يحتاج إلى القيام بعمليات التنظيف وعناية شديدة بصفة مستمرة ودورية كل شهر وكل فترة، بواسطة خبراء وفريق عمل متميز في غسل وتعقيم خزانات المياه بشكل جيد.

مراحل تنظيف وتعقيم خزانات المياه

يجب تنظيف وتعقيم خزانات المياه باستمرار والقيام بالتطهير والتعقيم، وذلك من خلال المراحل الآتية:

  • مرحلة غسل وتعقيم خزانات المياه عن طريق غلق المحابس الرئيسية والتخلص من جميع الملوثات والأتربة الموجودة داخل الخزان.
  • بعد غسيل وتنظيف وفرك خزان المياه من الداخل والخارج وجميع الأرضيات والجدران، باستخدام الأدوات والفرشاة المخصصة بيد طويلة لإزالة جميع الترسبات والحشرات والشوائب.
  • بعد شطف خزان المياه يتم استعمال خرطوم مياه ذات ضغط كبير وعالي، حيث يتم ضخ المياه إلى أركان وزوايا خزان المياه، وتفريغ المياه الملوثة، وتكرار عمليات الشطف عدة مرات للتخلص من كل الشوائب.
  • المرحلة الثانية مرحلة تطهير وتعقيم خزان المياه باستعمال المواد الكيميائية الصحية والآمنة والمصرح بها، للحماية من الطحالب والبكتيريا والقيام بملء الخزان بكميات مياه كافية لتغطية السقف والجدران وإضافة الكلور.
  • المرحلة الثالثة هي تجريب المياه والتأكد من التخلص من جميع المبيضات والمعقمات والمنظفات وملء الخزان بمياه نظيفة للاستخدام.

تغطية خزانات المياه

توجد طريقتين لتغطية خزان المياه والتي تحافظ على مياه الشرب نقية ونظيفة وعدم تغيير في الطعم واللون والرائحة، وذلك من خلال الآتي:

  1. الطريقة الأولى وهي استخدام ألواح خشبية لتغطية الخزان من أعلى، لعدم تراكم مياه الأمطار والسيول والأتربة والغبار عليه، والمحافظة على المياه الشرب.
  2. الطريقة الثانية هي استخدام الحديد، غطاء حديدي مطلي بأفضل المواد التي تساعد بشكل كبير على المحافظة على أركان خزان المياه، ويقاوم المياه والحرارة.

شركة  غسل وتعقيم خزانات المياه مضمونة وموثوق بها

الشركه تقوم غسل وتعقيم خزانات المياه والتخلص من الرمال والرواسب الموجودة في أرضية الخزان، وتقوم بتنظيف جميع أنواع الخزانات وخاصة الخزانات الأرضية، وتعالج جميع المجاري التي تختلط مع المياه الخزان، لذلك تقوم بوضع خطة متكاملة ومعينة للقيام بعمليات التنظيف والتعقيم.

تحقيق أقصى مستوى من النظافة وسوف تحصل على نتائج بكل احترافية، وذلك عن طريق استخدام أدوات التنظيف التي تمنحك الحصول على نظافة مثالية، والتخلص من جميع الأشياء الملتصقة والضارة بشكل جيد، كما يتم تنظيف غطاء الخزان من الداخل والخارج.

شركتنا تقدم خدمة كشف تسربات المياه والتي تحدث لخزان المياه ونقوم باستبدال وتغيير جميع مواسير وأنابيب الصرف وأنابيب المياه المكسورة التالفة والمتهالكة بأخرى جديدة تعمل بالكفاءة المطلوبة، ونقوم بتقديم أفضل الخدمات ونقوم بجميع أعمال السباكة على أكمل الوجه.

أخيراً فان  غسل وتعقيم خزانات المياه تعتبر من الخدمات الهامة والضرورية جداً والتي يحتاج إليها الكثير من العملاء للحصول على مياه نظيفة ونقية، لذلك يفضل الاستعانة بشركة متخصصة ومتميزة تمتلك فريق عمل متميز ومحترف وتستخدم أفضل وأحدث الأجهزة، سواء الكشف أو التصليح أو الصيانة أو العزل أو تنظيف وتعقيم الخزان.